إن المعلومات الواردة في هذا الموقع تهدف إلى تزويد المستخدمين بالموارد والمعلومات التي قد يجدونها مفيدة وذات أهمية. وعلى الرغم من أننا نسعى جاهدين للحفاظ على هذه المعلومات حديثة ودقيقة، فإننا لا نقدم أية تعهدات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بدقة اكتمال أو موثوقية أو توافر المعلومات أو الخدمات أو الرسومات ذات الصلة الواردة على الموقع لأي غرض. لذلك فإننا نشدد على أن أي اعتماد منكم على هذه المعلومات يكون ضمن مسؤوليتكم الخاصة.

يحتفظ المتحف الفلسطيني لنفسه بالحق في إجراء تغييرات على أي معلومات أو خدمات على هذا الموقع دون سابق إنذار للمستخدم.

لن يكون المتحف في أي حال من الأحوال مسؤولا عن أية خسارة أو ضرر بما في ذلك وبدون تحديد الخسارة أو الضرر غير المباشر أو التابع أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع ينشأ من فقدان البيانات أو الأرباح الناشئة عنها أو فيما يتصل باستخدام هذا الموقع.

إن الروابط الموجودة على هذا الموقع والتي تؤدي إلى معلومات تحتفظ بها منظمات أخرى، نوفرها من أجل منفعتكم، ووجودها لا يعد تأييدا من المتحف للمعلومات الواردة في هذه الروابط، ولا يقدم المتحف أي ضمان فيما يتعلق بالدقة أو أي جانب آخر من جوانب المعلومات المقدمة في هذه المواقع. إن إدراج أي رابط لا يعني بالضرورة توصية أو تأييد الآراء التي ترد فيه.

يبذل المتحف كل جهده للحفاظ على الموقع وتشغيله بسلاسة. ومع ذلك، فإن المتحف ليس مسؤولاً ولن يكون مسؤولاً عن عدم توفره مؤقتا بسبب مسائل تقنية خارجة عن إرادتنا.


 

حقوق الملكية

إن جميع المحتويات والمواد المتوفرة على هذا الموقع محمية بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وعلامات الخدمة وبراءات الاختراع أو غيرها من حقوق الملكية والقوانين. وباستثناء ما يجيزه المتحف، فإنكم توافقون على عدم بيع أو تعديل أو توزيع أو نسخ أو إعادة إنتاج أو نقل أو عرض علني، أو أداء علني، أو نشر، أو مواءمة، أو تحرير، أو إنشاء أعمال مشتقة من تلك المواد أو المحتويات. وعلى الرغم مما تقدم أعلاه، فإنه يمكنكم  طباعة أو تحميل نسخة واحدة من المواد أو المحتويات في هذا الموقع على أي جهاز كمبيوتر لاستعمالكم الشخصي غير التجاري، شريطة عدم المساس بجميع حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى. ويمنع المتحف منعا باتا الاسترجاع المنهجي للبيانات أو أي محتوى آخر من هذا الموقع بغرض إنشاء أو تجميع، بشكل مباشر أو غير مباشر، مجموعة أو تصنيف لبيانات أو دليل بدون إذن مكتوب من المتحف. وبالإضافة إلى ذلك، يحظر استخدام المحتويات أو المواد لأي غرض غير مسموح به صراحة في شروط الاستخدام هذه.

يحظر  المتحف حظرا تاما إعادة الانتاج أو النسخ أو إعادة التوزيع لأغراض تجارية لأي من مواد أو عناصر التصميم على هذا الموقع دون إذن كتابي صريح من المتحف. ولا يمنح هذا الإذن إلا عند استيفاء معايير معينة محدودة. للحصول على معلومات بشأن طلب الحصول على هذا الإذن، يرجى الاتصال بنا.


 

بيان الخصوصية

أي معلومات شخصية تقدمها المنظمات أو الأشخاص في هذا الموقع سيستخدمها المتحف لأغراض الاتصال فقط، ولن يتم بيعها أو نقلها بخلاف ذلك إلى جهات أخرى غير تابعة.