طرح عطاء رقم 001-2021
تصميم وتطوير الموقع الإلكتروني الجديد للمتحف الفلسطيني

المتحف الفلسطيني مؤسسة ثقافية مستقلة، مكرسة لتعزيز ثقافة فلسطينية منفتحة ودينامية على المستويين المحلي والدولي. يقدم المتحف ويساهم في إنتاج روايات عن تاريخ فلسطين وثقافتها ومجتمعها بمنظور جديد، كما يوفر بيئة حاضنة للمشاريع الإبداعية والبرامج التعليمية والأبحاث المبتكرة. المتحف الفلسطيني هو أحد أهم المشاريع الثقافية المعاصرة في فلسطين.

يرغب المتحف الفلسطيني بطرح عطاء "تصميم وتطوير الموقع الإلكتروني الجديد للمتحف الفلسطيني" حسب التفاصيل والمواصفات الواردة في كراسة العطاء. وعليه، يدعو الشركات المهتمة للتقدم، مع مراعاة الشروط التالية:
- أن تكون الشركة المتقدمة للعطاء مسجلة، وذات خبرة موثقة في الأعمال المذكورة أعلاه.
- على الشركة المتقدمة تقديم نسخة عن شهادة تسجيل الشركة، ونسخة عن شهادة الخصم من المصدر سارية المفعول.
- على الشركة المتقدمة الالتزام بالتفاصيل والمواصفات المطلوبة والمرفقة في كراسة العطاء.
- يجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن 90 يوماً من تاريخ آخر موعد لتسليم العطاءات.
- المتحف الفلسطيني غير ملزم بقبول أقل الأسعار دون إبداء الأسباب، ويمكن له تجزئة أو إلغاء أو تأجيل العطاء.
- المتحف الفلسطيني غير ملزم بإبداء أي تفسيرات أو أسباب بعد ترسية العطاء.
- تستطيع الشركات التي ترغب بالتقدم للعطاء الحصول على نسخة من وثائق العطاء وذلك من خلال طلبها بواسطة البريد الالكتروني عبر nyousef@palmuseum.org  وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق 11/03/2021، من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 4:00 عصرًا.
- آخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة 10:00 من صباح يوم الخميس الموافق 25/03/2021، وذلك في مقر المتحف الفلسطيني في بيرزيت، وفي حال تعذر ذلك بسبب الاغلاقات الناجمة عن الوباء، يمكن ارسال نسخة عن العطاء الى procurement@palmuseum.org ولن يكون المتحف ملزمًا بقبول أي عطاء بعد هذا التاريخ.
- في حال تم تسليم العطاء في مقر المتحف الفلسطيني في بيرزيت، يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها حسب العنوان المذكور أعلاه في مظاريف مختومة بختم الشركة/المورد.
- كراسة العطاء مجانية.
- تُدفع تكاليف النشر في الجريدة من قبل من يرسو عليه العطاء.

ملاحظة: سيتم استبعاد أي متقدم لم يلتزم بالشروط المذكورة أعلاه.

مع جزيل الشكر والاحترام